الافضل ان يختبر المؤشر قوة 6080
بعد العجز عن التداوال اعلى من 6422
الان كسرنا 6280 وهذه قمة السلبيه الان ع الهامش 6180 كسرها اكثر من مره 6080 اقرب
الان يتغير الحال ................. متوقع شركات تخاف المؤشر العام
للمضاربين العيون ع شركات التوزيع والارباح بعد ماتم تدوير الخشاش بارتفاع
سيسكو ,,, جمعية احقية ارباح 0.50
الخزف ... احقية ارباح ... 2.00
بدجت .. احقيه 1.50
تبوك ز 0.50 هلله للسهم
السهم فرصه
....................
ميبكو .... السهم يثم ضغطه مع سيوله شرائيه .... السهم ... اعلى من 19 نعود الى الهدف 26.80 ... 27.10
الطيار
الحكير
هناك ايجابيه .... ولا نستبعد خبر توزيع لكل شركه
اسواق المزرعه ..... منحه سهمين لكل 7 اسهم
الله يوفقكم
بعد العجز عن التداوال اعلى من 6422
الان كسرنا 6280 وهذه قمة السلبيه الان ع الهامش 6180 كسرها اكثر من مره 6080 اقرب
الان يتغير الحال ................. متوقع شركات تخاف المؤشر العام
للمضاربين العيون ع شركات التوزيع والارباح بعد ماتم تدوير الخشاش بارتفاع
سيسكو ,,, جمعية احقية ارباح 0.50
الخزف ... احقية ارباح ... 2.00
بدجت .. احقيه 1.50
تبوك ز 0.50 هلله للسهم
السهم فرصه
....................
ميبكو .... السهم يثم ضغطه مع سيوله شرائيه .... السهم ... اعلى من 19 نعود الى الهدف 26.80 ... 27.10
الطيار
الحكير
هناك ايجابيه .... ولا نستبعد خبر توزيع لكل شركه
اسواق المزرعه ..... منحه سهمين لكل 7 اسهم
الله يوفقكم
المؤشر بين التخبط والتردد لا استبعد 6080 بكسر 6180 وهذا الافضل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق