السبت، 2 أبريل 2016

اتوقع المؤشر سوف يزور 4500نقطه والله اعلم

أن شاءالله يكون توقعي خطاء ولكن مع الاسف كل الامور لاتبشر بخير وانصحكم بالحذر الشديد من السوق لا لحد يستعجل باالدخول لمن هم خارج منصت الاعدام ومن داخل المنصه الله يعينه الاقتصاد السعودي فيه ركودي قوي والميزينه فيه عجز والوضع غير جيد فكيف بالاسهم الحساسة من أي شي خام برنت نازل ومتوقع له 30دولار واعلانات الشركات شكله سلبيه لاتقولون مجرف هذا هي الحقيقه
انا مثلكم املك بعض الاسهم ومتعلق ولكن الحمد لله خففت كثير من الاسهم الاسبوع الماضي


اتوقع المؤشر سوف يزور 4500نقطه والله اعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق