أن شاءالله يكون توقعي خطاء ولكن مع الاسف كل الامور لاتبشر بخير وانصحكم بالحذر الشديد من السوق لا لحد يستعجل باالدخول لمن هم خارج منصت الاعدام ومن داخل المنصه الله يعينه الاقتصاد السعودي فيه ركودي قوي والميزينه فيه عجز والوضع غير جيد فكيف بالاسهم الحساسة من أي شي خام برنت نازل ومتوقع له 30دولار واعلانات الشركات شكله سلبيه لاتقولون مجرف هذا هي الحقيقه
انا مثلكم املك بعض الاسهم ومتعلق ولكن الحمد لله خففت كثير من الاسهم الاسبوع الماضي
انا مثلكم املك بعض الاسهم ومتعلق ولكن الحمد لله خففت كثير من الاسهم الاسبوع الماضي
اتوقع المؤشر سوف يزور 4500نقطه والله اعلم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق