الخميس، 21 أبريل 2016

نشوف وين صرنا بالنموذج والذي تم طرحة بتاريخ 2016/3/30

مساء الخير جميعاً .............ومبروك الإغلاق الإسبوعي الرائع وتسجيل قمة جديدة

أحب انوه على موضوع أننا أقتربنا من
سقف النموذج المرسوم منذ ثلاثة اسابيع بالتشارت ادناه

خلال الأسبوع القادم من المحتمل أن نواجه مقاومة بين منطقة 6649 و 6701
بإذن الله أنا متفائل بمستقبل حركة السوق
وطبيعي ما يحصل من تذبذب مرة طالع ومرة نازل ....وزيارة الدعوم مهم ايضاً لتكون اساس قوي ينطلق منه السوق

ولكن اللي يزيد من احتمالية اختراق النموذج هو ايجابية المؤشرات على الفترات المتوسطة وايضاً تداولنا فوق مستوى مهم = 6500
ونقول بإذن الله سبحانه وتعالى
بالإستمرار بهذا الأداء الممتاز سوف نسجل قمة جديدة في منطقة 7000 والله الموفق وهو أعلم سبحانه وتعالى




تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد


نشوف وين صرنا بالنموذج والذي تم طرحة بتاريخ 2016/3/30

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق