الخميس، 1 أكتوبر 2015

مقال مرت سنه وها هي ستنتهي بنهاية شهر ذي الحجة !









مرت سنه وها هي ستنتهي بنهاية شهر ذي الحجة !
حصل فيها الكثير من الموآقف ، الصح، الخطأ، الفرح، الحزن، الندم، التغآضي ، المشآكل، التجآهل،
مرت سنه !

أخذت مني أصحآب .. وقَربت لي أغراب!
تغيروا علي أقآرب .. واعطتني أحباب! مرت سنه !

تعرفت فيها على حقيقة بعض البشرالنقيه وكشفت لي معادن البعض السيئه!
فاجأتني بسقوط أقنعة البعض وجعلتني أتمسك بالبعض الآخر !

علمتني أن من لآيرآني بعز لا آراه باجلال ....
علمتني أن الحب أخلاق قبل أن يكون مشآعر؛

وان الإحترااااااام أساس أي تعامل مهما كان نوعه ،
وان العواااااآطف إذا تمادت أكثرمن اللازم أصبح صاحبها مغفل!

علمتني أن الحجر الذي لا يسد طريقي لا يحزنني أبدا !
علمتني أن لا أحكم على أخلاق الرفيق قبل أن أجربه عند الغضب !
علمتني أن من اطاع الوآشي ضيع الصديق
علمتني أن الضربه التي لآتميت : تقوي !
علمتني أن الطيبه خطيئه في بعض الأحيان!
علمتني أن القلوب البيضاء جدا نآدره!
مرت سنه
وبكل ثـقه أشكر من بقي في حيآتي ولم تأثر فيه ريآح العوآصف ،
أشكر كل من حمل لي في قلبه التقدير وأحترمني في غيآبي قبل حضوري،
أشكركل شخص أهدآني لحظه جميله،
أشكر كل إنسان دعا لي في الغيب،
أشكر كل من تحمل سوء مزاجي أحيانا فكلنا كالقمرله جانب مظلم-
أشكر قلوب نقيه لآزالت تهديني الأمان ..
أشكر من لازال قلبه يحتضنني ًو.يهديني العطاء والحب والتضحية
1437
سنه جديده أقبلت لا تطلبوا من السنوات أن تكون أفضل
كونوا أنتم الأفضل فيها فنحن من يتغير أما هي فتزداد أرقاما فقط
كـــــــــل عـــــــــــــــام والــــــــــــجـــــــــمـــــــيع بـــــخــــــير يااااااارب

أتمنى لكم سنه خآليه من الأوجاع ومليئه بالسعادة والحب والأمن والأمان والعافية
واسأل الله ذو الجلال والإكرام أن تكون سنه خير للجميع وتتحقق فيها جميع الأمنيات للجميع

مع فائق التقدير والامتنان للجميع


مقال مرت سنه وها هي ستنتهي بنهاية شهر ذي الحجة !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق