الجمعة، 2 أكتوبر 2015

ماهوا رأيكم في نظام تداول الجديد .

سلام عليكم ورحمة الله

أخواني مارائيكم بنظام تداول الجديد بصراحه , انا ماعجبني بذات قبل الافتتاح الاوامر الطلب مختلفه جدآ عن اوامر البيع , والبيع ماركت أوبسعر

السوق مايتنفذ كل الكميه , من وجهة نظري .


تحياتي لكم


ماهوا رأيكم في نظام تداول الجديد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق