سلام عليكم ورحمة الله
أخواني مارائيكم بنظام تداول الجديد بصراحه , انا ماعجبني بذات قبل الافتتاح الاوامر الطلب مختلفه جدآ عن اوامر البيع , والبيع ماركت أوبسعر
السوق مايتنفذ كل الكميه , من وجهة نظري .
تحياتي لكم
أخواني مارائيكم بنظام تداول الجديد بصراحه , انا ماعجبني بذات قبل الافتتاح الاوامر الطلب مختلفه جدآ عن اوامر البيع , والبيع ماركت أوبسعر
السوق مايتنفذ كل الكميه , من وجهة نظري .
تحياتي لكم
ماهوا رأيكم في نظام تداول الجديد .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق