الجمعة، 2 أكتوبر 2015

مقال غزو الواتس آب لحياتنا



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من وسائل الأتصال الحديثة والمميزة الواتس آب
فقد أوجدت لنا وسيلة تواصل سريعة بالصوت والصورة
والكتابة ويستخدمها الصغير قبل الكبير وجميع اللغات في
جميع دول العالم إلى درجة أن بعض الخطوط بدأت بتقديم خدمة
الواي فاي لركابها وهي في السماء مقلعة وطبعا لأستخدام
النت ولكن الأكثر أستخداما للواتس آب، ولكنني أود التركيز
على السلبيات للواتس آب، ومنها:
1- أنشغال الناس به حتى في الاجتماعات العلمية والعائلية وغيرها.
2- أستخدام الواتس آب أثناء القيادة
وهذا يمثل خطورة على النفس والآخرين.
3- أستخدامها بديلا للتواصل مع الأقارب والأصدقاء.
4- نقل الغث وغير المفيد وقد يكون من بينها المفسد.
5- ضياع الكثير من الوقت للتمييز بين المفيد
وغير المفيد مما يرد في الواتس آب.
6- تشتيت الذهن والأنشغال عن ما هو أهم أحيانا.
والله الموفق وعام سعيد على الجميع


مقال غزو الواتس آب لحياتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق