الأحد، 25 أكتوبر 2015

نقاش من منا لا يؤمن بالحظ ؟

إن حـظي كدقــيق....فوق َ شـــوك ٍ نـــــــثروه !
ثــم َ قـــالـــوا لحفـــاة ٍ.....يوم َ ريــــح ٍ اجمعـــــوه !
صعُـــــب َ الأمـــــر ُ علـــــيهم.....قــــــال َ بعـــض ٌ اتـــركوه..
إن مـن أشــــقاه ُ ربــي.....كيـــف َ أنـــتم تُســـعــِدوه؟!!

الحظ يلعب دور في حياه الانسان دائم مانسمع فلان محظوظ .. هل هو حظ أم توفيق أو نصيب واقدار قٌدرت لنا قبل أن ناتي للحياه

هل يوجد فرق بين الحظ والتوفيق

عندما يتخرج اصحاب من الجامعه وكانوا بنفس المؤهل والتقدير ويتوظف أحدهماا يصفونه بالمحظوظ ..

أو عندما نسمع أحد يصف نجاحك باي مجال بانك محظوظ .. وليس بجهدك والكثير يجعلون الحظ شماعه يعلقون عليها فشلهم في الحياه

هل تؤمن بالحظ في حياتك أما انه توفيق من الله

هل تعتبر نفسك محظوظ ?


نقاش من منا لا يؤمن بالحظ ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق