الأحد، 25 أكتوبر 2015

منوعات & عام بوح ....



في قلب جرح غائر لاينفعه النسيان
في قلبي فزع من جبروت الانسان
أنظر مشدوه في منظر أنسان يجزر أنسان
أنظر أطفالا تبكي تستجدي شيطان في هيئة أنسان
ياهولي يسحب أما من بين الأبناء يعريها ما ذا يفعل؟
لا لا لا أقدر أذكر فعل الأثم أقسم ان الشخص الواقف شيطان
ماذا ينوي ؟؟متجه يعدو؟؟ ياويلي منهال يقتل بالساطور
العالم مثلي ينظر أصحاب القوه والسلطه الكل يطالع اين الأنكار؟
مبهور ماذا يجري الأن الغارق في بحر الدم منسوب للأسلام؟
والأكبر جرما أن القاتل منسوب أيضا ياعالم للأسلام
الحيرة تخرسني تجعلني أتمنى أن ابكي لاكن هيهات
الدمع تحجر في عيني والجفن تيبس والنبض تباطاء حد الأغماء
ما هذ الفكر الطارئ الهاجم بالقوه الجاعلة غر يتقمص صورة شيطان
من هذ السارق يسرق طهرا وبراءة ويحل بمقعدها طبع الأشرار؟
في أخر قولي أدعو من ربي أن لا يجعل في وطني موطئ للأشرار
بوح: abdulaziz1


منوعات & عام بوح ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق