الاساتذه الخبراء فيه سؤال محيرني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما ودي اطول عليكم .
هل من الممكن تشكل اعصار داخل الاراضي السعوديه
كما نرا في الدول الاوربيه والامريكيه واذا كان الجواب بنعم
هل قد حصل ذلك ومتي وماهي الضروف المناسبه لتشكل الاعصار داخل السحب
وشكرن لكم
via منتديات مكشات http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=603330&goto=newpost
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق