بسم الله الرحمن الرحيم
سيارتي (ايكو 2004)
عندي مشكلة بالسيارةة وهي التعتعة في السيارة وتزيد اذا شغلت المكيف
واكثر شئ لا جات السرعة 40 - 80
وللمعلومية حتى عزم السيارة طاح قبل كان عزمها قوي !!
via منتديات مكشات http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=602992&goto=newpost
سيارتي (ايكو 2004)
عندي مشكلة بالسيارةة وهي التعتعة في السيارة وتزيد اذا شغلت المكيف
واكثر شئ لا جات السرعة 40 - 80
وللمعلومية حتى عزم السيارة طاح قبل كان عزمها قوي !!
غيرت واحد من الكويلات تحسنت شوي ورجعت
غيرت البواجي تحسنت شوي ورجعت بنسة اقل بقليل
ولكن لا زالت المشكلة موجودة !!
وديتها الورش وحيروني كل واحد يطلعلي مشكلة !!
واحد قالي لازم تنظيف بخاخات
والثاني قالي واحد من الكويلات ما توصل كهرباء زين وعشان كذا تجي اذا عديت 60
والثالث قالي تغير البلــــوف
اللي عنــــده خبره ولا جاته المشكلــــة قبل يخبرني عنــــهــــا !!!!
via منتديات مكشات http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=602992&goto=newpost
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق