الخميس، 7 نوفمبر 2013

ضعف مكيف الهايلكس الجديد


اقتباس:







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير جميع

اخواني اعظاء وزوار منتدى مكشات

انا النيه بإذن الله اشتري هايلكس دبل 2014 من عندنا بالكويت

واجد من الشباب يقولي مكيف الهايلكس الجديد من 2010 وفوق ضعيف ومو بارد بعكس الهايلكس العاديه

ارجو الافاده لمن لديه نقس المشكله

وانا الهايلكس بخاطري بس المكيف مشكله اذا مايبرد








الحـمـد ُ لله والصـلاة و الـسـلام عـلى رسول الله

وأزوآجـه الـطآهـرآت الـمـُطـهـرآت أُمهـآت الـمـؤمنين

وآله وصحبه ومن وآلآه وجميع الأنبيـاء والـمـُرسلين .

اللهـُم بـك أهـتـدي وبـك أسـتـعـيـن وبنبيك مُحمدٌ أقتدي .

أخي :


تقول العرّب :

""" المــــــــــــــاء ‘‘‘ يـكذّب الغطـــــــــآس """


يعني :

أذا زعم أحدهُم أنهُ غطآس ومُحترف غطس وبحر وبر .

نجيب لهُ أو نجيبهُ عند حوض ماء أو بحر أو نهر أوجلة أو ملة .

ونقول يالله يا بطل بين لك قُدرآتك .


لا تصدق كُل من هب ودب .

وتثبت أنت بنفسك /// رُح معرض سيآرآت وجرب سيآرآتهُم .


أو أستأجر هآيلُكس مظل 2010 أو مظل 2011 ألى أخ .

وجرّب ولا توكل قنآعتك لأشخآص رُبما لم يركبوها أبدآ .


أفضل ما في اليآبآني المُكيف .

خآصة تآيوتا ومآزدا .







via منتديات مكشات http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=603197&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق