الخميس، 7 نوفمبر 2013

استفسار...بخصوص تركيب شراع لصندوق الهايلكس الدفرنسين

استفسار...بخصوص تركيب شراع لصندوق الهايلكس الدفرنسين



يا إخوان حبيت أستفسر عن تركيب الشراع لصندوق الهايلكس الدفرنسين


واذا احد له تجربه يفيدنا بالورشه المناسبه وشغل نظيف حداده وتلبيس تنزاني


الأفضل والسعر المناسب


وجزيتم خيرا







via منتديات مكشات http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=603171&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق