استفسار...بخصوص تركيب شراع لصندوق الهايلكس الدفرنسين
يا إخوان حبيت أستفسر عن تركيب الشراع لصندوق الهايلكس الدفرنسين
واذا احد له تجربه يفيدنا بالورشه المناسبه وشغل نظيف حداده وتلبيس تنزاني
الأفضل والسعر المناسب
وجزيتم خيرا
via منتديات مكشات http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=603171&goto=newpost
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق