الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

رايكم في تغيير زيت الجربكس والدفرنس رقم 90او140

رايكم في تغيير زيت الجربكس والدفرنس رقم 90او140


مساكم الله بالخير

شيكت على زيت الدبل وكان ناقص وزدته من عندالبنشري وشيك على زيت الجربكس وقال قديم ويحتاج تغيير


وانا بصراحه ناوي اغيرالزيوت كامل الدبل والجربكس والدفرنسات وبغيت استشيركم


عن افضل انواع الزيزت وكم رقم الزيت وايهم الاثقل 90 ولا140


وانا بالحقيقه متردد اخاف تطلع لي مشاكل واصوات







via منتديات مكشات http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=603010&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق