السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
via منتديات مكشات http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=603161&goto=newpost
حبيت اعرض لكم سلعتي اللي شاريها قبل فتره بس للاسف ما استخدمتها
هلل 6 مسامير في خدوش بسيطه والسبب انها فوق بعض ولكن لم تتركب ولا شافت الكفر
مراوح مكسيما 7 ريش ايضاً لم تستخدم وهي دواء السفاري القديم
الموقع الرياض الهلل انا شاريها طقم ب 400 اللي يبيها ب 300 ريال حياه الله
المراوح شاريها من التشليح وفاكها من مكسيما 2006 شاريها ب 600 مع ضمان التشليح لمدت 3 شهور بس انتها الضمان اللي يبيها ب 450 حياه الله
البيع سمح
في امان الله
via منتديات مكشات http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=603161&goto=newpost
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق