توثيقي لحالـــــة مطلع نوفمبر 2013م في عروس الشمــــــال وضواحيها ...
الإخوة الفضلاء رواد مكشات الخير من مشرفين وأعضاء وزوار أهلاً ومرحباً بكم
في أول تقرير في هذا الموسم الجميل بإذن الله ,,
كانت لنا جولة مطرية في ربوع عروس الشمال وما جاورها حيث الشوق حادٍ للقاء الحبيب -المطر-
انطلقنا يوم الجمعة 1نوفمبر 2013 م 27 ذو الحجة 1434 ه
وبعد أن سرنا مايقرب الــ 100 كم طل علينا حبيبنا :
استمر الديم الخفيف مايقرب الساعة ثم انقشع السحاب قرب حائل :
اتجهنا نحو الغزالة والروضة وماحولهما فبدأت النشوءات تعانق السماء
تطورات سريعة والرطوبة عالية جدا :
رؤوس مزنية ركامية رائـــعة :
الرعد يسمع من بعض المزون :
قبل الغزالة بـــ 30 كم وغشنة سريعة ونحن في طرف السحابة الشمالي :
اتجهنا نحو وادي الشعبة وممشاه طيب وسيله قوي
مالبثنا ساعة الا والسحب تتجمع فوقنا :
وزخات خفيفة متفرقة :
الرعد يسمع والثعول تقترب :
مازلنا معكم فانتظرونا ,,,
via منتديات مكشات http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=603182&goto=newpost
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق