السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تانكي ماء عروق الشمال واقف خلف المرتبه
السعه بالضبط ماعرفها لكن 100 أو120 لتر
ملبس تنزاني من عروق الشمال كل شي فيه سليم
يركب على اللاند 1998-2007
مستخدم تقريبا سنتين او اقل
وضمان عروق الشمال 6سنوات او اكثر شوي
على السوم والله يرزق الجميع
via منتديات مكشات http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=603163&goto=newpost
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق